ميتشو : عن تدريب الزمالك .. هذا هراء .. وان رئيسة توسل الية وعلية دفع الملايين



أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني الغابر  لنادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، أن  ضعف  ما يثار وجه  تدريبه لنادي الزمالك "مجرد هراء".

وكان رئيس نادي الزمالك قد  أعلم  في تصريحات  صرح برنامج "الزمالك اليوم" توصله لاتفاق مع ميتشو من  أخر  تولي تدريب الفريق، وصرح مصدر  بأن المدرب سوف يصل يوم الأحد.

وسبق وصرح المدرب بأنه يستعد للسفر الى صربيا جفا  انهاء بعض الأمور مع المحامي الخاص به، ورفض التعليق  فاض أي  أمر متعلق بنادي الزمالك.

وقال ميتشو في تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية عن ما يثار في وسائل  الإعلان المصرية عن تدريبه للزمالك "مجرد هراء".

وواصل "في الوقت الحالي، اتوجه لبلادي من  عطل الأمان   على  والدتي المريضة، وبعد ذلك يمكننا  معرفة  ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وشدد "سأعود لأفريقيا".

وأضاف "لكن اذا كان رئيس الزمالك يُريد التعاقد معي، فعليه دفع  الملايين".

وصرح "بعدما قمت بانهاء تعاقدي مع نادي أورلاندو بايرتس، قمت باستقلال الطائرة الى تركيا، ومنها الى صربيا لكي اطمئن  على  والدتي، فهي تعاني من سرطان الثدي".

وأضاف "ما انتصب  به رئيس الزمالك مجرد هراء، كيف يمكن له فعل مثل تلك الأمور، لقد كان يتوسل إلي لكي أقوم بتدريب فريقه، وأيا كان الأمر، ربما سأذهب بالفعل".

واختتم ميتشو تصريحاته قائلا "لكن المؤكد أنني لم أوقع  فاض أي شبك ، ولم أوافق  فاض أي  أقنع ".

وأعلن نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة، أن مدربه الصربي "ميتشو"  تقدم  باستقالته من تدريب الفريق.

وذكر أورلاندو بيراتس  صرح موقعه الرسمي اليوم الجمعة، أن المدرب الذي  قاد فريقه لمدة موسمين أبكر  باستقالته لأسباب شخصية ومن طرف  واحد .


kora fe elgool
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ns spoort .

جديد قسم : الدورى المصرى

إرسال تعليق