منع التدخل "فنيا" ضمن 3 عقبات تؤخر تدريب دياز للزمالك



كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك سبب التأخر في توقيع العقود مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، المرشح لتولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض في الموسم المقبل (2019-2020).

وقال مصدر بالزمالك، في تصريحات اليوم السبت: "سبب التأخر هو تمسك المدرب بوضع بند في العقد يمنع الإدارة من التدخل في الأمور الفنية بشكل نهائي".

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن الأمر لم يلق قبولا لدى مجلس إدارة الزمالك، لأنه لم يحدث مع أي مدرب من قبل تولى قيادة الفريق.

وأشار إلى أن دياز يرغب في وضع شرط جزائي بقيمة راتب 6 أشهر في العقد، في الوقت الذي طالبت الإدارة بتقليصه إلى three أشهر فقط.

كما يتمسك المدرب الأرجنتيني بالتوقيع لمدة موسمين، بينما يرغب مسؤولو الزمالك في أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق من أجل التعاقد رسميًا مع المدير الفني.

و علم أن الزمالك توصل لاتفاق مع دياز الذي يصطحب 7 مساعدين له على تقاضيه 2 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو تقريبًا نصف ما كان يحصل عليه في نادي بيراميدز.

وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز النسخة الأخيرة.

وقرر مجلس إدارة الزمالك البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل على ملعب بتروسبورت، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد (2019-2020).

تابع ايضاً : 

kora fe elgool
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ns spoort .

جديد قسم : الدورى المصرى

إرسال تعليق